الأربعاء، 1 يونيو، 2011

ضعيفة انا




ضعيفه انا

عندما اشكى فى صمت ...
واجعل الاخرين يظنوا اننى نائمه...

ضعيفه انا

عندما اقف امام حبيبي واراه يبكى ...
ولا املك الشجاعه لارفع يدى واعانقه ....

ضعيفه انا

عندما اشعر بالغربه...
وانا بين من احبهم ويحبوننى...

ضعيفه انا

عندما اشعر بالم الغير واتجاهلها....

ضعيفه انا

عندما اعيش صداقه دامت لسنوات...
واتركها تضيع فى غمضة عين....

ضعيفه انا

عندما اكون بعيده عن شخص يحتاج الى....

ضعيفه انا

عندما يضحك الجميع سخرا منى...
واضحك مخفيا الجراح واعطى انطباع الامبالاه....

ضعيفه انا

عندما يأتى سواد الليل...
وتغرب الشمس...
وتأخذ معاها كل ما تحمله من...
امــــال .. وأمـــانى .. دون استئذان...

ضعيفه انا 

عندما اضع امام عينى حلما واتخيله بنجم ساطع....
وفجأه ينطفئ النجم ويعطى ظلام مغيم...
ويسقط الحلم كما تسقط دموعى....

ضعيفه انا

حينما يجف نهر الاحاسيس...
وتيبس ارض الواقع....
وتتساقط اوراق الجمال...
حزنا على فراق ابدى...

ضعيفه انا

عندما اطرق الباب .. ولم اجد من احد جواب...
وارمى الحبل .. ولا ارى احدا يتناوله....

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.