الخميس، 4 أبريل 2013

حُلـــم رحل
















" أغمضت عيني لساعات "

فرأيت حلماً فيه أشخاص لا وجود لهم بيننا وكأنهم شي لا نراه ولا نتخيله ٠٠٠

كنت معهم أنثى مدللـه كل ما أردتهم وجدتهم حولي

" أشتاق وأحن وأحب "

وكأني فراشه بيضاء تحلق في السماء ، لاترى من الناس أحداً بسعادتها ٠٠٠

نجوم لامعه رائعه لم تعد تعنيني ، اللوان دافئه رأيتها فتجاهلتها ،،،

بهم كنت مكتفيه عن كل مافي الوجود ٠٠٠

كنت أرآني جميله كالحور ،  أحببت نفسي معهم 



٠٠ رسمنا معاً بسمات وضحكات  على جدران الحلم ٠٠

معاً قلبنا صفحات من الايام ، لنقول بآنها أيام مضت بما فيها من آلام حتى نستشعر بأنه لم يعد من الآلام حتى الممات ما دمنا وسوياً
٠٠٠

و عندما استيقظت مؤمنه بكل مافي الحلم 

 نظرت لمرآتي فدمع قلبي قبل عيناي ٠٠٠

فما بداخلي يسألني انا ، هم !! كنّا خيال ؟! حُلم لا غير؟؟؟؟

وأين هم النادرون ؟!

 لم يبقى سوى ذكراهم ؟؟؟

أصواتهم لازالت تهمس بأذني  

ضجيج تحركاتهم لازلت اسمعها 

ساعات لن أستطيع محوها من ذاكرتي 

ساعات تبقى  مدى الزمن في مخيلتي

٠٠٠ والآن٠٠٠

 أُسطرها كُحلم مضى ولن يعود ثانيه .



*خربشه لها بداخلي الف نبضه*





0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.